Planet Coaster تحميل مجانا

Planet Coaster (v1.3.6 مع جميع الاضافات) تحميل مجاني | قم بالتنزيل هنا مجانًا وبدون فيروسات!
نظرة عامة على Planet Coaster
Planet Coaster® - مستقبل محاكاة متنزه السفينة الدوارة هو هنا! مفاجأة ، إثارة وتأسر الجماهير مع الإمبراطورية السفينة الدوارة التي قمت بإنشائها. دع خيالك يشتغل ويتقاسم أعظم إنجازاتك مع العالم بأسره.

بناء قطعة بقطعة: كوكب الكوكب يحول جميع اللاعبين إلى مصممين. وضع المسارات ، وبناء المناظر الطبيعية ، وإنشاء ركوب الخيل الخاصة بك وبناء قطعة الحديقة الشخصية الخاصة بك عن طريق قطعة مع أكثر من 1000 مكونات فريدة من نوعها.

شكل المناظر الطبيعية: شكل الطبيعة والأرض تحت قدميك وفقا لأفكارك الخاصة. جعل المشهد، رسم الجبال العالية، وطرح على البحيرات، وحفر الكهوف وحتى وضع الجزر في السماء - ثم ندع فوق الرول الوقايات وتحت الأرض يتنقلون من خلال الحديقة الخاصة بك.

أصلي تماما: بناء الوقايات الدوارة المفضلة لديك أو إنشاء شيء جديد تماما. بغض النظر عن طريقة لعبك ، فإن ألعاب الركوب الحقيقية والضيوف تجعل من بلانيت كوستر أكثر محاكاة لألعاب السفينة على الإطلاق.

تطور المحاكاة: إن محاكاة المحاكاة الأكثر تطوراً في تاريخ ألعاب الكمبيوتر تجعل إدارة المتنزهات أكثر تسلية من أي وقت مضى وتكافئ مهاراتك. أنت تحدد كل جانب من جوانب التجربة التي يقوم بها الضيوف في الحديقة الخاصة بك ، وترى على الفور كيف يستجيب عالم كوكب الكوكب لقراراتك.

عالم حي: كل ضيف هو شخص مفكر وشعور يتحدث إلى الحديقة الخاصة بك مع مصالحه ورغباته الخاصة. يخبرك الضيوف في Planet Coaster بلمحة سريعة عن مدى نجاح الحديقة الخاصة بك.

إدارة المنتزه: لديك القول وبفضل الضوابط البديهية ، من الممتع أن تكون الرئيس. اختبر مهاراتك في حملة مليئة بالسيناريوهات الإبداعية ، أو ببساطة قم ببناء متعة لنفسك ، وقم بتعزيز الحديقة الخاصة بك لتدهش ، ترفيه ، وإثارة ضيوفك.

خلق معا: كوكب كوستر يربط المشجعين السفينة الدوارة والمصممين من جميع أنحاء العالم من خلال المجتمع ورشة البخار. تبادل المناظر الطبيعية ، الوقايات الدوارة وحتى المتنزهات بأكملها مع لاعبين آخرين وإضافة أكثر إبداعات في العالم إلى الحديقة الخاصة بك.

دع نفسك مصدر إلهام: اكتشف محتوى جديدًا من أفضل مصممي الملاهي في العالم يوميًا. استعرض العرض وقم بتنزيل أفضل محتوى من تصميمات الإعلانات المفضلة لديك أو اطلع على أحدث الإضافات لفريق Planet Coaster.

شارك إبداعك: ما إذا كان بارد خاصة متجر الآيس كريم أو مسلية nervenzerfetzendste في العالم - وبناء عليه، سوف تعطي عملك اسم ومشاركتها مع العالم. انضم إلى منتدى إبداعي وشاهد كيف تظهر تصميماتك في المنتزهات حول العالم.

الطلب المسبق الآن للحصول على عنصر مكافأة حصري:
• Golden Avatar Hat أخرج صورتك الشخصية من الحشد باستخدام قبعة البيسبول الذهبية.

كيفية تحميل وتثبيت Planet Coaster

انقر فوق الزر تحميل أدناه لبدء تحميل اللعبة. لا تنسى تشغيل اللعبة كمسؤول.
تحميل برابط مباشر

تحميل برابط تورنت
يجب ان يكون لديك ديريكتكس لتجنب اخطاءدلل. اضغط هنا للتحميل!
هام: تأكد من تعطيل أي نوع من أنواع برامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات في اللعبة التي تقوم بتثبيتها مثل الأعطال والأخطاء. جميع ملفات التنزيل على هذا الموقع نظيفة 100٪ ولا تحتوي على أي فيروس!

متطلبات النظام

Operating system: Windows 7 (SP1 +) / 8.1 / 10 64bit
Processor: Intel i5-2300 / AMD FX-4300
Memory: 8 GB of RAM
Graphics: nVidia GTX 560 (2GB) / AMD Radeon 7850 (2GB)
DirectX: Version 11
Storage: 8 GB of available storage space

لقطات من اللعبة


Comments

Popular posts from this blog

The Sims 4 تحميل مجانا (مع جميع الاضافات)

2 Watch Dogs تحميل مجانا

L.A Noire The Complete Edition تحميل مجانا