Two Point Hospital تحميل مجانا

Two Point Hospital تحميل مجاني | قم بالتنزيل هنا مجانًا وبدون فيروسات!
مستشفى اثنين نقطة تحميل مجانا! تحميل هنا مجانا والعب على الكمبيوتر! هنا يمكنك الحصول على الكراك السريع والسهل! مجانا!
نظرة عامة على Two Point Hospital
تصميم وبناء مستشفى خاص بك!
بناء مستشفى من الحجر الأول إلى التحفة الفنية. إنشاء أجمل - أو الأكثر فعالية - مزود الرعاية الصحية في مقاطعة تو بوينت.

قم بتحسين مستشفلك لزيادة تدفق المرضى (وبالتالي إيرادات) وإنشاء الممرات والغرف ومناطق الانتظار كما تراه مناسبًا. قم بتوسيع المستشفى الخاص بك من خلال عدة مبانٍ وبناء أكبر الأبواب الممكنة - ثم قم بتوصيل عدد أكبر من المرضى من خلاله.

نشر الزينة لذيذ والأشياء وظيفية في المستشفى لزيادة هيبتها، للحد من الملل من المرضى لزيادة رضاهم وللاستفادة من العديد من الجوائز في نهاية السنة.

السعاة الأمراض غير عادية
في مقاطعة Two Point ، لا يوجد العديد من المرضى العاديين حولها. في هذا العالم ، هناك في الواقع أمراض غريبة فقط: التكعيبية ، على سبيل المثال ، ليست مجرد أسلوب للرسم هنا. كل مرض يتطلب آلة العلاج الخاصة به.

لكن أولاً ، المرض يريد أن يتم تشخيصه. عليك أن تبني الغرف المناسبة للعناية ، وتوظيف الأشخاص المناسبين ثم تبقيك على استعداد - لأن علاج الحالة هو مجرد البداية. مريض واحد ليس مشكلة ، ولكن ماذا عن وباء؟

بمجرد شفاءك من المرض ، يمكنك استكشاف التحاليل المحسنة وتحويل المستشفى إلى قوة هائلة لا يمكن إيقافها.

تحسين وتوسيع آفاق المستشفى!
يبدأ كل شيء في المستشفى الأول ، ولكن ماذا بعد؟

وبمجرد شفاء جميع سكان المدينة الصغيرة ، بطبيعة الحال ، تجف مصادر الدخل - فالأصحاء لا ينفقون أي أموال على الأطباء. نموذج العمل السيئ؟ هراء ، في مكان ما هو دائما شخص مريض. مواجهة تحد أكبر في مستشفى أكثر ازدحامًا!

تحسين الإدارات، والحصول على أفضل الآلات، نائب الأفراد أكثر قدرة والمنقحة المستشفى بأكمله لأشعل النار في المزيد من المال بشكل أسرع - من معاناة الآخرين، ولكن الذي يسأل حتى بالضبط؟ بعد كل شيء ، كل شيء أفضل للجميع. محفظتك أيضا.

تدريب موظفيك وتعليمهم مهارات جديدة وجعل مستشفلك أكثر كفاءة.

استخدم شاشات الإحصاءات والمعلومات التفصيلية لتحديد نقاط القوة والضعف لديك ، وقم بإجراء تعديلات سريعة. قم بضبط أسعار العلاجات الخاصة بك ، راقب أرباحك واقترض من أرباحك وحسنها.

سوف تتعامل مع أشخاص لديهم شخصيات وخصائص فريدة ، لذلك اكتشف من الذي يعمل بكفاءة - والذي يكمن فقط في جلودهم الكسولة. بعد كل شيء ، هو أيضا غير صحي ، والمرضى يجب أن يدفع لك بالفعل وليس العكس. ابحث عن توازن بين القوى العاملة لديك وخططك حتى تتمكن من تحقيق الربح. ومن يدري ، ربما ستنقذ حياة أو أخرى. بعد كل شيء ، كان هناك شيء حول المستشفيات والشفاء.

كيفية تحميل وتثبيت Two Point Hospital

انقر فوق الزر تحميل أدناه لبدء تحميل اللعبة. لا تنسى تشغيل اللعبة كمسؤول.
تحميل برابط مباشر

تحميل برابط تورنت
يجب ان يكون لديك ديريكتكس لتجنب اخطاءدلل. اضغط هنا للتحميل!
هام: تأكد من تعطيل أي نوع من أنواع برامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات في اللعبة التي تقوم بتثبيتها مثل الأعطال والأخطاء. جميع ملفات التنزيل على هذا الموقع نظيفة 100٪ ولا تحتوي على أي فيروس!

متطلبات النظام

Requires 64-bit processor and operating system
Operating system: Windows 7 64-bit
Processor: Intel Core i3 6100 or AMD FX-4350
Memory: 4 GB of RAM
Graphics: NVIDIA Geforce GT 1030, 2GB (Legacy: NVIDIA GeForce GTX 460), AMD RX550, 2GB (Legacy: AMD Radeon HD 6850), Integrated: Intel HD Graphics 630
DirectX: Version 11
Storage: 5 GB of available storage space

لقطات من اللعبة


Comments

Popular posts from this blog

The Sims 4 تحميل مجانا (مع جميع الاضافات)

2 Watch Dogs تحميل مجانا

L.A Noire The Complete Edition تحميل مجانا